السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التخطيط: لا تنمية دون مؤسسات قوية تدعم الحكومة وشراكات خاصة

هالة سعيد وزيرة التخطيط
أخبار
هالة سعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 07:43 م

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن جائزة مصر للتميز الحكومي تهدف إلى تحفيز التنافس، وتكريم المتميزين معنويا وماديا، وتحفيزهم للحفاظ على الجودة، وحوكمة مؤسسات الدولة، وترسيخ الشفافية، مؤكدة أنه لا تنمية دون مؤسسات قوية تدعم الحكومة وشراكات خاصة.

وأضافت الدكتورة هالة السعيد، خلال فعاليات حفل إعلان نتيجة جائزة مصر للتميز الحكومي، أن الحدث يؤكد حرص مصر على نشر ثقافة التميز بالرغم من التحديات، التي واجهتها الدول لمواجهة فيروس كورونا، مصر واصلت العمل بالرغم من الظروف الصعبة، مشيرة إلى أنها تدعم خطط الدولة نحو التميز.

وتابعت السعيد، أن الاحتفال يؤكد أن لدينا كل الإمكانيات نحو التميز والإبداع، تكريما لجهود الموظفين، ومساهمتهم في تحقيق التميز.

جائزة مصر للتميز الحكومي تسجل للحصول على شهادة أيزو

سبق وأعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، تعاقد جائزة مصر للتميز الحكومي مع هيئة لويدز ريجستر Lloyd’s Register Foundation لتدشين الخطوات النهائية للحصول على شهادة أيزو 9001  لاعتماد نظام إدارة الجودة بالجائزة.

وأعلنت جائزة مصر للتميز الحكومي،  استحداث فئات جديدة للدورة الثالثة من الجائزة لتشمل قطاع الأحوال المدنية مكاتب السجل المدني، وكذلك قطاع المرور والحماية المدنية وحدات تراخيص المرور.

تابع مواقعنا